أكادير : والي الجهة يترأس لقاء حول أشغال تهيئة المعلمة الثقافية “قصبة أكادير أوفلا”

انعقد زوال يوم الإثنين 11 ماي 2020 ، اجتماع لتقديم دراسة الشطر الأول لمشروع ترميم وإعادة تأهيل قصبة أكادير أوفلا، برئاسة السيد والي جهة سوس ماسة، وبحضور كل من السادة رئيس مجلس جهة سوس ماسة، نائبا رئيس الجهة، رئيس مجلس جماعة أكادير، مدير شركة التنمية الجهوية للسياحة، المهندسة المعمارية للمشروع سليمة الناجي، المدير العام للوكالة المستقلة المتعددة الخدمات بأكادير، المدير الجهوي لتجهيز و النقل، المدير الجهوي للمكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب، مدير الوكالة الحضرية لأكادير، المندوب الجهوي للثقافة، بالإضافة إلى ممثلين عن مجموعة العمران.

خلال هدا الاجتماع للجنة التقنية للتتبع تم تقدير الدراسات المعمارية للمشروع علما بأن أول إعلان لطلب العروض لإنجاز أشغال ترميم أسوار القصبة قد تم نشره من طرف شركة التنمية السياحية سوس ماسة، على أن تباشر الأشغال في الأسابيع المقبلة.

للإشارة، يندرج هدا المشروع في إطار برنامج التنمية الحضرية لأكادير 2020 – 2024 الدي وقع في فبراير الماضي تحت رئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد