أكادير :نادي الزوارق الشراعية يسطر برنامجه السنوي في جمعه العام

محمد بوسعيد

عقد نادي الزوارق الشراعية بأكادير يوم الجمعة 11 مارس الجاري ، أشغال جمعه العام العادي 2020 /2021 بمقر النادي الميناء ، وذلك بحضور أغلبية المنخرطين .

هذا وانطلق الجمع العام بكلمة الرئيس أحمد بلودان ، الذي أكد من خلالها عن أسباب ودواعي تنظيم هذا الجمع العام ، بعد انخفاض جائحة كورونا التي أثرت سلبا على النشاط الرياضي بصفة عامة .وبعد تلاوة القرير الأدبي الذي استعرض حصيلة النادي لموسمين 2019 /2020 و 2020 /2021 ،الحافلان بالأنشطة و المنجزات التي حققها أبطال النادي ، خاصة بتحقيقهم المراتب الأولى في السباق الدولي بالمضييق ، الذي شارك فيه أندية مغربية و فرنسية . فضلا عن تنظيم مجموعة من الفقرات الترفيهية والرياضية بمناسبة إحياء الذكرى السنوية “عيد البحر “، للمساهمة في التنشيط الثقافي لمدينة \اكادير ، انتقل اجمع العام لقراءة التقرير المالي ، حيث بلغت المداخل 1471091,16 درهم ، فيما قدرت المصاريف ب 1217527,50 درهم .وبعد مناقشة التقريرين مناقشة مستفيضة ،انصبت جلها على العمل على سن سياسة جديدة تنبني على الاستماع ووضع اقتراحات جديدة ، لاجل تجويد الخدمات و السعي لاعطاء اشعاع رياضي لمدينة الانبعاث ،تم التصويت على التقريرين بالإجماع ، الى جانب التداول على مشروع البرنامج السنوي، الذي يهدف ألي العمل على الرفع من مستوى مدرسة الشراع ةالكياك و الدراجات الجبلية ـوتنظيم الدورة الخامسة للسباق الدولي مولاي الحسن وبطولة العرب ، صنف الليزر .بالإضافة إلى تنظيم السباق الوطني الأول للكااتا و اللحاق البحري جزر الكناري اكادير في نسخته السابعة ، وكذا تعويض عضوين من المكتب ، أحدهم قدم الاستقالة لأسباب صحية ، و الثاني لوجود حالة التنافي ، بسبب توليه عضو بالمجلس الجماعي لأكادير .واعطيت الصلاحية التامة للرئيس لاختيار العضويين المناسبين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد