أكادير : مسرع طفل بعد غرقه في بئر بادوتنان .

علم الموقع أن طفلا لقي مسرعه بعد غرقه علی مستوی بئر بدوار تاملالت التابعه للجماعه الترابیه تقی بالمنطفة الجبلية لعمالة اكادير اداوتنان.

وافادت مصادر الموقع من عين المكان أن الامر یتعلق بالطفل المسمی قید حیاته مصطفی اموسی,09سنوات,تلمیذ, يسكن بدوار تملالت,من والدیه محمد اموسی وفاضنه بنت عبد الله.وفور علمها انتقلت السلطه المحلیه بمعیه عناصر الدرک الملکی الی دوار تاملالت من اجل القیام بالمتعین.

 كما علم الموقع أن رئيس جماعة اقصري المجاورة لجماعة تقي مكان فاجعة غرق الضحية؛ في سابقة في تاريخ اداوتنان، رفض وضع سيارة نقل الأموات رهن إشارة جماعة تقي لنقل جثمان الضحية رغم الإتصالات المكتفة به وبنائبه ، وباءت كل التدخلات بالفشل مما اضطر معه المسؤولون للبحت عن تدخلات أخرى خارج منطقة اداوتنان .
ويتساءل اغلب المواطنون بالمنطقة عن غياب الحس الإنساني و الوازع الديني و الوطني لدى مسؤولي جماعة اقصري . و الغريب في الأمر أن رئيس مصالح جماعة اقصري ليس إلا نائب جماعة تقي باداوتنان


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading