أكادير : فوضى احتلال الملك العمومي تعود من جديد (معه صور)

اشتكى عدد من المواطنين من عودة الفوضى إلى مدينة أكادير بسبب موسم الصيف، الفوضى في رأي العديدين عامة تمس كل المجالات، الطرق ، الشاطئ ، الأسواق ، المحلات التجارية، النقل الخ، وتبقي فوضى احتلال الملك العمومي هي موضوع شكاية عدد من المواطنين بسبب عرقلة المرور في عدد من الأزقة والشوارع بعد أن قام بعض أرباب المقاهي في حجز اماكن في الملك العام بواسطة حواجز من حديد أو أعلام مرفوعة منعا مرور المارة ووقوف السيارات.

ويشكل حي أكادير باي بفونتي السفلى غير بعيد عن أحد الأسواق التجارية، نمودجا صارخا في تحدي القانون وفي احتلال ملك عام محسوب على الشارع العمومي، كأنه ملك لاحد أصحاب المقاهي ، يقال انه مقهى جديد وعصري بالحي، ولكن صاحبه يمارس سلوكا قديما وغير حضري، حين بادر في انزال عدد من الحواجز وعدد من الأعلام منعا لكل من يرغب في التوقف بسيارته أو دراجته أمام المقهى.

ربما انشغال المسؤولين بالبلدية ، وفي مقدمتهم المكلف بمراقبة احتلال الملك العام، بالانتخابات الجارية، أعطى الفرصة لذوي النوايا السيئة لخرق القانون واحتلال الشوارع والأزقة والممرات، إنها الفوضى “المنظمة” في مدينة الانبعاث عاصمة السياحة العالمية بوسط المغرب.. كما أكد أحد الزملاء.

الصور :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد