أكادير : عبدالهادي العلمي رئيس جمعية النهوض بالسياحة يقدم تصورا واقعيا لانقاذ السياحة بالمدينة

أزول بريس : كريم بوزاليم //

أكد عبد الهادي العلمي، رئيس جمعية النهوض بالسياحة بأكادير،والمنعش السياحي المعروف رئيس المدير العام لمجموعة “دنيا أوطيل” ومالك لفندق خليج أكادير،  وهو كذلك من المنعشين الأوائل في أگادير و المتميزين بوطنيتهم و تضحياتهم، أكد  مساء الجمعة  9 أكتوبر الجاري، في ندوة صحفية عقدت بفندق المذكور،  لتسليط الضوء عن المبادرة الجديدة للنهوض بالسياحة بعاصمة سوس في ظل وباء جائحة كورونا والتي ازمت وضعية القطاع.

عبد الهادي العلمي رئيس جمعية النهوض بالسياحة
عبد الهادي العلمي رئيس جمعية النهوض بالسياحة

وأوضح العلمي في تصريح لوسائل الاعلم من ضمنها موقع ازول بريس بأنه بصدد إنهاء عملية تأسيس جمعية تهتم بالقطاع السياحي بالمدينة في اطار التشبت بالهوية الوطنية للمغرب وبالنظام الملكي ، حيث سيعمل على احداث خلية بجميع بجهات المملكة الاثني  هدفها متابعة مايقع في المغرب من أمن واستقرار  والهدف هو النهوض بمشاكل التي يعرفها القطاع السياحي وان تكون في مأمن لمواجهة الفئات التي تستهدف بعد المسؤولين الكبار من اجل النيل بالقطاع السياحي والاساءة لسمعة المغرب سياحيا وثقافيا

رضا عن جمعية النهوض بالسياحة
الاستاذ رضى لخنفوفي عن جمعية النهوض بالسياحة

هذا، و أعرب العلمي عن تفاؤله، بخصوص نهاية فيروس كورونا، حيث قال، بأن :” لكل شئ نهاية، و المغاربة قادرون على مقاومة أي وباء كيفما كان نوعه، و تاريخنا حافل بالأمثلة السارة، و إنه لأمر بديهي أن يعرف الجميع أنه إذا أردت عرض أي منتوج سياحي في السوق الدولية أو الداخلية فعليك أن تعرض منتوجا متكاملا لا تشوبه شائبة، قبل ان يستدرك بالقول:” ولنكن صرحاء ،لقد أصبحت أگادير قرية بعد أن كانت في التسعينات مدينة شوارعها متكاملة ونظيفة  ومضيئة وشاطئها يبعث على الفرح خلافا لما هو عليه الآن”.

جانب من الحضور في الندوة

وأضاف العلمي في تصريحه لوسائل الاعلام المحلية والوطنية، أن الجمعية الجديدة ستعمل بدون خلفيات ومزايدات سياسية وستقدم قريبا برنامجا للتطوع والعمل من أجل عودة المدينة الى حالها السابق مع السياحية،  كما سبق أن عملنا في ورزازات ومراكش، لان المدينة وأهل سوس يستحقون أن تكون لهم مدينة رائدة في المجال السياحي.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد