أكادير: طلبة جامعة ابن زهر يوقعون ” بصمة الخير” بمنطقة أمسكرود

2722017-70f0c
رغم مسافة غير بعيدة التي تفصل جامعة ابن زهر عن منطقة تيزنتوت بجماعة امسكرود الواقعة بجبال الأطلس الكبير شمال اكادير ، أبى طلبة المدرسة العليا للتكنولوجيا التابعة لجامعة ابن زهر إلا أن يتحملوا كل الصعاب والمشقات حتى يصلوا بقافلتهم الإنسانية ” بصمة الخير” إلى مدرسة عبد الله ابن ياسين وإدخال الفرحة والسرور على ساكنة المنطقة .

وكانت القافلة الطلابية الإنسانية قد حطت رحالها في وقت مبكر من صبيحة يوم امس الاحد 26 فبراير الجاري، لتبدأ برنامجها اليومي بتوزيع الملابس والاغطية ومواد غذائية استفادت منها حوالي 85 عائلة تضم أشخاص في وضعية اعاقة وأرامل، كما باشر طاقم طبي فحصه لحوالي 400 عائلة وقياس البصر لفائدة 100 شخص منهم 45 حالة تم توجيهها لمتابعة العلاج ضمنهم أطفال صغار.

و تخلل القافلة الانسانية غرس مجموعة من الاشجار والجداريات شارك فيها تلامذة مدرسة عبد الله ابن ياسين مؤطرين بطلبة المدرسة العليا للتكنولوجيا .

القافلة عرفت حضور رئيس جامعة ابن زهر الدكتور عمر حلي الذي اشرف على مختلف أنشطة الطلبة، وعبر في تصريح ل”هبة بريس” عن سعادته مما قام به الطلبة والطاقم الطبي وكل الفعاليات المساهمة في هذا العمل الإنساني النبيل، مشيرا ان الجامعة بدورها من خلال هذه المبادرات تنفتح على محيطها الاجتماعي من اجل الإسهام في ترسيخ ثقافة التضامن لطلابها.

عن : ع اللطيف بركة – هبة بريس 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading