أكادير: صاحب مقهى يخرق القانون ويعتدي على مشروع حلاقة

أزول بريس – أكادير //

أقدم صاحب مقهى “لودوم ” على منع صاحبة مشروع حلاقة من تثبيت لوحة مرخصة لها من طرف مصالح بلدية أكادير، محاولا عرقلة مجهود صاحبة المشروع من تشهير محلها عبر لوحة اشهارية أدت واجب الاحتلال المؤقت للملك العمومي، حيث يصر صاحب مقهى ” لودوم ” المعروف بعجرفته ومخالفته للقانون، حسب المتضررة ، من التدخل ضد القانون الجاري بها العمل، ضاربا عرض الحائط  بكل أعراف وتقاليد مجاورة المشاريع وتعاونها، ومتحديا رخصة المصالح البلدية.

علما، تقول المتضررة، أن  أسباب اعتدائه ومنعه تظل مجهولة،  منعه للوحة لاشهار محل الحلاقة التي تدبره سيدة مغربية متزوجة من فرنسي ، كدا واجتهدا معا من أجل فتح هذا المشروع وسط  أكادير  بساحة السوق البلدي بالمدينة.

السيدة صاحبة المشروع، خديجة الأزرق ، تطالب من السلطات العمومية التدخل العاجل من أجل انقاذها من شخص يخرق القانون في واضحة النهار ويستهتر برخصة رسمية، دون أن يسلك المساطر القانونية الجاري بها العمل من الطعن لدى الجهات القضائية ، معتبرا نفسه فوق القانون ، فهل هناك من يحمي القانون بمدينة أكادير؟ تتسأل المتضررة.  

معه نسخة من رخصة البلدية وشهادةمن المفوض القضائي :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد