أكادير: شعبة علم الاجتماع تحتفي بالدكتور أحمد ليسيگي الخبير الدولي…

سعيد الهياق

ستنظم شعبة علم الاجتماع بفضاء الانسانيات بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة ابن زهر بمدينة أكادير؛ صباح يوم الخميس 17 نونبر 2022؛ ندوة وطنية في علم النفس حول موضوع: ” علم النفس بالجامعة المغربية: قضايا ورهانات…” من تأطير الدكتور أحمد ليسيگي. وبالمناسبة سيتم تكريم الدكتور أحمد ليسيگي؛ أستاذ علم النفس الاجتماعي سابقاً بنفس الكلية.

وتروم شعبة علم الاجتماع من تنظيم هذا العرس الثقافي والفكري ترسيخ ثقافة الاعتراف بالجميل بالكلية. وأيضاً تقديم رسالة شكر وعرفان للمحتفى به الدكتور أحمد ليسيگي الباحث الأكاديمي الذي يعتبر من رواد علم النفس، ومن خيرة سفراء جامعة ابن زهر بالجامعات الوطنية والعربية.
وقد سبق للدكتور أحمد ليسيگي أن نشر مجموعة من الدراسات السوسيولوجية والنفسية بمختلف المجلات العلمية المتخصصة في علم النفس الاجتماعي؛ ولمكانته الأكاديمية فقد تم استضافته من طرف عدة فضائيات وطنية ودولية.
ومن المنتظر أن يحضر عرس التكريم عدة شخصيات ثقافية وفكرية وأساتذة وباحثين الذين شاركوا المحتفى به مسيرته العلمية في مجال التربية والتعليم وتكوين الأطر العليا لأزيد من 38 سنة.

تعليق 1
  1. عبد الله يقول

    ما هي أهم كتاباته العلمية لو سمحتم ؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد