أكادير: شروط وإرشادات ولوج شاطئ المدينة(معه فيديو)

أزول بريس//رشيد حموش

بدأت الحياة تدب من جديد، يوم الخميس 25 يونيو الجاري، في مختلف مناطق المملكة، بعد بدء سريان الإجراءات والتدابير المؤطرة للمرحلة الثانية من “مخطط تخفيف الحجر الصحي” التي أقرتها السلطات العمومية، أخذا بعين الاعتبار ضرورة تحقيق التوازن بين تطورات الوضعية الوبائية في المملكة ومتطلبات العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية وإعادة تحريك عجلة الاقتصاد الوطني.

وقد لوحظ منذ الساعات الأولى من الصباح اقبال المصطافين على شاطئ المدينة ،حيث وضعت السلطات المختصة رزمة من الشروط للاستجمام و السباحة بحيث يفتح الشاطئ فقط من الساعة 8 صباحا إلى الساعة20 مساءا ، و يمنع نصب الكراسي و المظلات ، و منع بيع المأكولات ، وكذا يجب احترام مسافة التباعد الجسدي و المقدرة ب 6 أمتار ، و تم تحديد مداخل الشاطئ في 10 مداخل فقط ، و منعت الأنشطة الرياضية الجماعية التي تستعمل الكرة ، وكل هذه الشروط هي لسلامة المصطافين و المرتفقين أولوية الأولويات التي فرضتها السلطات المحلية بمدينة اكادير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد