أكادير: ساكنة اقامة التضامن 2 الشطر أ بحي السلام تشتكي والسانديك لا يحرك ساكنا

b0bd23f9-d84b-453f-bbb6-9dcaf6270dfd
الصورة: إقامة أم مزبلة ؟

تعاني ساكنة اقامة التضامن 2 الشطر أ من مجموعة من المشاكل والصعوبات الشيء الدي جعل غالبيتها تحتج وتستنكر الاوضاع التي اصبحت عليها اقامتهم رغم وجود سانديك يبدو عاجزا عن ايجاد حلول لمشاكل الساكنة المقيمة التي ياما اشتكت لمسؤوليه ،ووجهت لهم شكايات في الموضوع لكن لا حياة لمن تنادي .

الساكنة المتضررة اضطرت الى توجيه شكايات احتجاجية لمسؤولي السانديك نتوفر على نسخ منها ،الدين لم يقدموا على اية خطوة ايجابية ،و هناك من طالب بضرورة عقد اجتماع عام عاجل لطرح الاشكالات العالقة والسعي لإيجاد حلول فورية وناجعة لها لكن من دون فائدة ولعل من بين ما يؤرق بال الساكنة المتضررة توالي سرقة الملابس من على السطوح وسرقة الدراجات الهوائية  ، غياب نظافة كاملة وشاملة لمرافق الاقامة السكنية ، التوقف العشوائي للدراجات النارية والهوائية امام الاقامات بل وبإدراجها في صور سلبية لا تليق بسمعة ومكانة اقامة سكنية محترمة – ولعل الصور اكثر تعبيرا– لكن ما اثار الحفيظة  لغز تحويل مكان مخصص للحراسة الى مسكن وتهيئته قبالة عمارة رقم 48  وقد تقدم  احد سكان العمارة بشكاية في الموضوع الى مسؤولي السانديك لكنهم رفضوا تسلمها حسب تعبير صاحبها ، الدي يطالب من الجهات المسؤولة بالمدينة التحرك للنظر في هدا الاشكال الدي يشوه سمعة الاقامة ، وقد يعاكس قوانين التعمير.

الساكنة المقيمة بالإقامة تنتظر تحرك السانديك والوفاء بالالتزامات التي كان قد وعد بها في السابق ، وفي حالة بقاء الوضع على ما هو عليه فالضرورة تستدعي عقد جمع عام استثنائي او عادي عاجل وانتخاب  سنديك قادر على تسيير المجمع السكني بأحسن الطرق اسوة بباقي الاقامات المتاخمة لهم والتي تنعم بنظام جيد وبنظافة في مستوى تطلعات الساكنة المقيمة .

ابو المجد

 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد