أكادير: جديد في حق القاضي والموظفين بالمحكمة الإبتدائية المتهمين بتلقي رشوة من طبيبة

ذكرت مصادر مطلعة أن الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بأكادير، أحال القاضي الموقوف يوم أمس بابتدائية المدينة ، على الوكيل العام بمحكمة النقض بالرباط قصد الإستماع إليه و التحقيق معه على خلفية قضية تتعلق بالرشوة.

و تمت إحالة القاضي المعني بعد أن تبين أن هذا الأخير يتمتع بدرجة استثنائية لا تؤهل الوكيل العام بأكادير بمباشرة التحقيق معه وفق مقتضيات القانون المنظم لمهنة القضاء .

وتأتي إحالة الموقوف على محكمة النقض في الوقت الذي ماتزال الضابطة القضائية التابعة للشرطة القضائية بأكادير تواصل بحثها و تحقيقاتها مع موظف و موظفة متورطين في نفس القضية .

و يتعلق الامر بمنتدب قضائي سبق أن اشتغل مع القاضي الموقوف حينما كان تعرض على أنظاره القضايا التلبسية قبل أن يعمل معه أيضا في قضايا حوادث السير ، فيما الموظفة التي تشتغل كاتبة القاضي ، فقد سبق لها أن اشتغلت بتافراوت بإقليم تيزنيت بمركز القاضي المقيم .

هذا ومن المنتظر ان يتم احالة الموظف و الموظفة الموقوفين ، غدا الجمعة 25 أكتوبر الجاري ، على أنظار النيابة العامة للتحقيق معهما حول المنسوب إليهما.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading