أكادير: توقيع اتفاقية شراكة بين الجامعة الدولية وشركة أكوديس المغرب

معه الفيديو والصور

الحسن باكريم / كريم بوزاليم

 

تم، يوم الخميس، 3 نونبر الجاري، عقد شراكة ذات أهمية كبيرة في تكوين الكفاءات وتشغيلها والمساهمة في الاستثمار الوطني وتنمية الاقتصاد المغربي ، بين الجامعة الدولية لأكادير وبين مؤسسة أكوديس المغرب.

قبل توقيع الاتفاقية بين الطرفين تابع الحضور عرضين تقديميين للتعريف بالجامعة الدولية وشركة أكوديس المغرب، أشرف عليهما كل من إلياس مجدولين الذي يشغل نائب رئيس الجامعة الدولية لأكادير ومدير المدرسة المتعددة التخصصات التقنية داخل الجامعة، وميمون الشيخي عن شركة أكوديس المغرب.

توقيع اتفاقية الشراكة بين الجامعة الدولية وشركة أكوديس المغرب.

 

مباشرة بعد العرضين وقع الطرفان اتفاقية الشراكة التي ستجمعهما في المستقبل القريب من أجل تطوير كفاءات الطلبة المهندسين في افق توظيفهم.

تول التوقع باسم الجامعة الدولية لأكادير السيدة سعاد بناني، النائبة الاولى لرئيس الجامعة الدولية لأكادير ووقع باسم شركة أكوديس السيد ميمون الشيخي الذي يشغل المظير العام للشركة.

توقيع اتفاقية الشراكة بين الجامعة الدولية وشركة أكوديس المغرب
توقيع اتفاقية الشراكة بين الجامعة الدولية وشركة أكوديس المغرب.

 

وفي ختام اللقاء، الذي حضره أيضا عدد من الأطر يمثلون المؤسستين الجامعة الدولية وشركة أكوديس.

حيث صرح إلياس مجدولين وميمون الشيخي للموقع أزول بريس، الذي، تابع لقاء عقد اتفاقية الشراكة بين مؤسستيهما خضوريا، ( أنظر الفيديو رفقته).

وجاء تصريح الطرفين متطابقا لأهداف الشراكة بينهما، حيث أكد المعنيان أن سيعهما لعقد الشراكة يندرج في إطار تطوير الكفاءات من الطلبة المهندسين وتكوينهم وتدريبهم مهنيا من أجل تشغيلهم.

والإتفاثية ستضمن كذلك نجاح طموحات الجامعة الدولية باعتبارها هي صاحبة التكوين الأكاديمي، كما ستضمن تعزيز  طموحات شركة أكوديس المغرب في إدماج كفاءات متطورة مهنيا لتحقيق أهدافها في التنمية الإقتصادية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد