أكادير تحتضن المعرض الدولي لمراكز النداء والاتصال بحضور دولي وازن….

ازول بريس

تحتضن مدينة أكادير يومي 16 و17 يونيو الجاري فعاليات ا النسخة 19 للمعرض الدولي لمراكز النداء والاتصال بالمغرب تحت شعار “الراس المال البشري..نبتكر جميعا” .

وينتظر أن تشهد هذه التظاهر الدولية التي ستحتضنها عاصمة سوس للمرة الثانية على التوالي، مشاركة عدد من دول القارات الخمس، أبرزها فرنسا، بلجيكا، والإمارات العربية المتحدة، فضلا عن مشاركة أزيد من 200 شركة متخصصة في مجال ترحيل الخدمات ومقاولات المعلوميات، ومكاتب التوظيف والتكوين، فضلا عن ممثلي باقة من المؤسسات التابعة للقطاع العام.

ويهدف المعرض إلى التشجيع على خلق وتطوير مراكز الاتصال بالمغرب، وتوظيف الكفاءات الملائمة، وكذا خلق فرص للقاء وتبادل الخبرات بين الزبناء والمزودين المنتسبين للقطاع.

كما سيعرف هذا الملتقى، مشاركة عدد كبير من العارضين، كما سيتميز بتنظيم ندوات ولقاءات ثنائية بين الفاعلين في حقل المعلوميات.

وتحضيرا لهذه التظاهرة الرقمية التي ينظمها المركز الجهوي للاستثمار سوس ماسة بشراكة مع منظمي SICCAM، عقدت اليوم الأربعاء 1 يونيو، بمدينة أكادير ندوة صحفية لتسليط الضوء على جديد الدورة التي تنظم لثاني مرة بجهة سوس ماسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد