أكادير تحتضن الدورة الرابعة للمؤتمرالدولي ” Great Minds Meeting”

ستحتضن مدينة أكادير يوم 24 مارس 2019 النسخة الرابعة للمؤتمر الدولي “The Great minds meeting” الذي يعالج قضايا ميدان المقاولات الشبابية والذي سيسلط الضوء على المقاولات الرقمية والقيادة الافريقية التي تثير اهتمام مختلف فئات المجتمعات في المنطقة.

كما سيعرف المؤثمر حضور مجموعة من الخبراء الاجانب و المغاربة المتمرسين في ريادة الاعمال لتأطير فعاليات هذا الحدث، مما سيوسع من نطاق التعاون لدى الشركات والمقاولات عند الشباب والطلبة الجامعين والمهتمين بإنشاء شركات مع مقاولين متمرسين في هذا المجال.

هذا الحدث سيحضره عدد كبير من المؤسسات الرسمية ورجال الاعمال وممثل القطاع الخاص بالاضافة الى المجتمع المدني والاكاديميات كما أنه يعتبر محطة عبور بارزة لتأهيل المهتمين الشباب بمجال ريادة الاعمال لحضور وتقديم عروض مقاولتيه جديدة والاحتكاك بقادة رواد الاعمال من مختلف دول العالم.

والجدير بالذكر أن مشروع ACT هو مشروع فني ثقافي مدته 28 شهرا 2020-2018 مدعم من طرف وزرة الخارجية الهولندية، بحيث يهدف الى خلق التغيير من خلال دعم جميع فئات المجتمع في خمس دول هي (المغرب، جورجيا،ألبانيا البوسنة والهرسك، وهولندا) وينقسم المشروع إلى أربعة أجزاء، حفلات موسيقية، جدارايات، قصص و مؤتمرات.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading