أكادير : تتويج 3 مؤسسات تعليمية بجوائز مسابقة الصحفيون الشباب من اجل البيئة

أزول بريس- نظمت المديرية الاقليمية يوم الاثنين 28 دجنبر 2020 حفلا اقليميا رمزيا بالثانوية الثاهيلية اجدير بمناسبة تتويج 3 مؤسسات تعليمية باكادير اداوتنان بجوائز مسابقة الصحفيون الشباب من اجل البيئة برسم الموسم الدراسي2020/2019، وهي:
• جائزة التثمين لثانوية التأهيلية أجدير باكادير
• جائزة الأصالة لمؤسسة الانبعاث الخاصة باكادير
• جائزة المبادرة للثانوية الاعدادية احمد شوقي باكادير
وقد اشرف السيد المدير الاقليمي على فعاليات الحفل الاقليمي الرمزي بحضور رئيس مصلحة الشؤون التربوية ورئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة ورئيس جمعية امهات واباء واولياء التلاميذ بالاضافة إلى الأطر الإدارية والتربوية وتلاميذ وتلميذات المؤسسات المحتفى بها.
وبعد ترديد النشيد الوطني والكلمة الترحيبية للسيد مدير الثانوية التاهيلية اجدير، استهل السيد المدير الاقليمي بالتأكيد على ان هذه النتائج المشرفة تعتبر تتويجا للمجهودات المتواصلة المبذولة على جميع المستويات الوطنية والجهوية والإقليمية وخاصة على صعيد المؤسسات التعليمية لترسيخ السلوك البيئي ومبادئ وقيم التربية البيئية والتنمية المستدامة. ووجه الشكر لجميع الاطر الادارية والتربوية والمؤسسات الداعمة للفعل البيئي من مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة وجمعيات المجتمع المدني والمجالس المنتخبة والقطاعات المتدخلة في المجال البيئي، كما اثنى على جهود المنسقية الاقليمية للتربية البيئية والتنمسية المستدامة، مستحضرا في هذا الصدد الخدمات الجليلية التي قدمها المنسق الاقليمي السابق الاستاذ عبد الله احجام…
وتميز الحفل بعرض الفيلم المشارك في مسابقة القطرة الذهبية والربورتاج الفائز في مسابقة الصحفيين الشباب بجائزة التثمين وطنيا ، الى جانب تقديم الشواهد التقديرية للتلاميذ والتلميذات المتوجين والمتوجات في المسابقات الوطنية والاطر المشرفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد