أكادير : تتويج منتخب الجزائز بالنسخة الثانية لكاس افريقيا للمحامين

استطاع فريق المحامين من مدينة بجاية الجزائرية، الفوز بالنسخة الثانية من كأس إفريقيا للمحامين التي احتضنتها مدينة  أكادير نهاية الأسبوع الماضي .

وشارك في بطولة كأس المحامين الأفارقة عدد من فرق المحامين من تونس والجزائر وفريقين من الكونغو كينشاسا بالإضافة إلى عشرة من فرق هيئات المحامين بالمغرب .

واستطاعت هيأة المحامين بأكاديير كلميم والعيون، توفير جميع الشروط لتكون مدينة أكادير في الموعد لإنجاح التظاهرة التي استمرت ثلاثة أيام  تحت إشراف جمعية المحامين بالمغرب .

وصرح السيد عمر وادرا رئيس جمعية المحامين بالمغرب أن هذه التظاهرة الكروية بالنسبة للمحامين تتجاوز إطار فوز، وهزيمة إلى محاولة تأسيس إطار للتعارف واللقاء و تمثين الروابط بين الزملاء المحامين .

واختتمت هذه التظاهرة بتتويج الفريق الفائز وتكريم عدد من الحاضرين، و أقيم على شرف الفرق الفائزة، وكذلك الفرق المشاركة الأخرى عشاء ختامي على كرونيش أكادير بمطعم “لاكوت دور”،تخللته العديد من الفقرات التنشيطية.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading