أكادير: تأهل الطفلة آية هلالي للمشاركة في ملتقى النرويج الفني

بقلم سعيد الهياق//
تأهلت الطفلة آية هلالي للمشاركة في ملتقى النرويج الافتراضي الدولي الذي انطلق يوم 30 يوليوز 2020. وتعد الطفلة الموهوبة آيه من المواهب الواعدة بجهة سوس ماسة من خلال أعمالها الإبداعية التي توجتها بعدة مشاركات متميزة بمختلف الملتقيات، وحظيت أعمالها الفنية بمتابعة مكثفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
آية حظيت كذلك بدعم من إتحاد الفنانين التشكيليين المغاربة في شخص رئيسه المؤسس التنفيذي الفنان عبد الرزاق الساخي وبمساندة البروفيسورة المقتدرة بارونيسا وأيضاً بتقدير من الباحثة الأكاديمية صونيا من الأجنتين عضوة لجنة تحكيم الملتقى الدولي ربيع السلام الافتراضي الماضي.
وتندرج هذه المشاركة في إطار سياسة التتقيب عن المواهب ودعمها وصقل موهبتها من طرف إتحاد الفنانيين التشكيليين المغاربة من أجل خلق جيل من الشباب المبدع على المدى القريب والمتوسط.
وسيتم تكريم الطفلة المحتفى بها إلى جانب الفائزين في مسابقة ملتقى ربيع السلام الافتراضل الدولي في الحفل الختامي للملتقى الدولي للفن التشكيلي المزمع تنظيمه أواخر السنة القادمة بمدينة أكادير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد