أكادير : بعد إزالة المعطلة .. قريبا عجلة جديدة بكورنيش المدينة

في سياق التساؤلات المثارة حول ظروف وملابسات إزالة العجلة الترفيهية المقامة بكورنيش أكادير، تعلن الجماعة الترابية إلى علم العموم أن هذه العجلة توجد في ملكية شركة بلجيكية متخصصة في المنشآت الترفيهية، والتي عمدت إلى رفع دعوى قضائية ضد الشركة المغربية التي يسيرها أجنبي والتي كانت تتولى تسيير هذه العجلة، وقضت المحكمة المختصة لفائدة الشركة الأم من أجل استرجاع العجلة، وبناء عليه باشرت عملية تنفيذ الحكم القضائي المشار إليه.

وصلة بذلك وبحكم أن الجماعة طرف في الموضوع فقد جرت جولات من الحوار مع الشركة الأم من أجل تسهيل عملية إزالة العجلة في ظروف آمنة من جهة، ومن جهة أخرى استخلاص واجبات الجماعة من احتلال الملك العمومي وهو ما جرى في ظروف جيدة.

وتبعا لذلك، تعلن الجماعة أن تدخلها جاء أيضا من أجل حماية المرتفقين على اعتبار أن العجلة ظلت متوقفة لأزيد من ثلاث سنوات، وهو ما أضحى يشكل خطرا على المرافق المتواجدة في محيطها.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن الجماعة الترابية لأكادير، بصدد المفاوضات مع شركات مغربية من أجل تركيب عجلة جديدة، بمواصفات تتناسب وموقع كورنيش أكادير من أجل ضمان جمالية الشاطئ وكذا سلامة مرتاديه.

#مدينة_أكادير
‏#ville_Agadir

تعليق 1
  1. فاعل جمعوي يقول

    اش خاصك العريان خاتم امولاي كان بالأحرى إيجاد حل للكلاب الضالة الانارة وكذا قنوات الصرف الصحي أو حتى منتزهات.
    اما التطبيل من أجل التطبيل فقد اكل عليه الدهر وشرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد