أكادير: انعقاد مجلس جامعة ابن زهر..

انعقد، يوم أمس الاربعاء 19 أكتوبر 2022 ، مجلس جامعة ابن زهر بكلية الطب والصيدلة بأكادير، تم خلاله تدارس عدد من القرارات والمصادقة عليها.

الاجتماع ترأسه عبد العزيز بنضو، رئيس الجامعة، وشارك فيه، على الخصوص، رؤساء المؤسسات الجامعية، وممثلي الأساتذة، وعدد من الفاعلين المحليين.

في بداية الاجتماع تمت المصادقة على محضر دورة المجلس السابق، وبعدها شرع الحاضرون في دراسة النقط المدرجة في جدول أعمال دورة المجلس.

مباشرة  تابع الحاضرون ضمن أشغال المجلس تقديم عرضين أولهما في موضوع  الدخول الجامعي 2022-2023 في شقيه المتعلق بالقضايا البيداغوجية  والبحث العلمي ودراسات الدكتوراه وقضايا مجمع الابتكار.وثانيهما تطرق  لمشاريع الجامعة المتعلقة بإنشاء عدد من المؤسسات، وإضافة مرافق لمؤسسات أخرى قصد توسعيها.

إلى ذلك صادق المجلس على التقرير المالي للجامعة برسم سنة 2022، كما صادق على إحداث شعب ومسالك جديدة، وعلى عدد من الاتفاقيات، بالإضافة إلى الإطلاع على قرار الإعلان على  الترشيحات لمنصب مدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمدينة الداخلة.لتختتم أشغال المجلس بانتخاب أعضاء لجنة التدبير للموسم الجامعي 2022-2023.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد