أكادير :  الوالي زينب العدوي تحتفل بعيد الاضحى مع المسلمين واليهود وتخصص استقبالا لفاعليات المدينة والجهة

IMG_3459

محمد بوسعيد//

بمناسبة عيد الأضحى المبارك ،أشرفت زينب العدوي ،والي جهة سوس ماسة ،على حفل استقبال متميز حضره إلى جانب السلطات الأمنية و المنتخبة ،مجموعة من الفعاليات الاقتصادية المنتمية إلى عالم المال و الأعمال ،بالإضافة إلى الجالية اليهودية المقيمة بأكادير والتلاميذ الحاصلين على معدلات متميزة في البكالوريا ،فضلا عن نخبة من الفنانين من عالم الغناء والسينما وفعاليات إعلامية ،إضافة إلى الكشفية الحسنية .

هذا وقد عرف هذا الحفل تقديم فقرات من الموسيقى الروحية من طرف الفنان العالمي إدريس المالومي ،ابن مدينة أكادير ،علاوة على معزوفات أمازيغية للفنان المتألق أحمد أمينو وعازف العود الأستاذ الأبيض .

إلى ذلك ، خلق حفل هذه السنة ردود فعل إيجابية لدى الرأي العام الذي استحسن انفتاح السيدة الوالي على كافة المكونات الاقتصادية ، والاجتماعية ،والسياحية ، والاعلامية والفنية بالمدينة والجهة .كما ترأست السيدة الوالي صلاة العيد بمصلى المدينة صبيحة يوم العيد واشرفت على دبح أضحية العيد، وزارت عدد من المؤسسات الاجتماعية تضامنا مع نزلائها بمناسبة العيد.

الصور خير معبر عن هذا الاحتفال: 

IMG_3523

IMG_3862 IMG_3968

IMG_3632IMG_3547


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading