أكادير : النيابة العامة والاكاديمية الجهوية تنظمان دورة تكوينية مشتركة

نظمت اللجنة الجهوية للتكفل بالنساء ضحايا العنف ، التابعة للنيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بأكادير وبشراكة مع الاكاديمية الجهوية لوزارة التربية الوطنية ، مساء يومه الثلاثاء 22 فبراير 2022 بمقر محكمة الاستئناف دورة تكوينية لفائدة أطر التنشيط التربوي حول مواضيع :


– تقنيات التواصل والاستماع .
– اليات تدبير النزاعات : الوساطة.
– مسار التكفل بالطفل الضحية.
وافتتحت الدورة على الساعة 14:30 باستقبال المشاركين الذين بلغ عددهم حوالي 30 مشاركا ومشاركة، تلتها كلمتا السيد الوكيل العام الاستاذ عبدالرزاق فتاح والسيد محمد جاي منصوري مدير الاكاديمية ، قبل أن تنطلق أشغال محاور الدورة التي بدأت بتوطئة حول العمل الاجتماعي .


وتدخل اشغال هذا اليوم الدراسي الخاص بتكوين المساعدات والمساعدات الاجتماعيين في إطار تنزيل الاهداف الاستراتيجية التي سبق للسيد الوكيل العام للملك عبدالرزاق فتاح أن سطرها في اجتماع اللجنة الجهوية للتكفل بالنساء ضحايا العنف، والتي تجاوزت عشرين هدفا استراتيجيا ، ترمي من خلالها النيابة العامة اعتماد سياسة جنائية تواصلية مع جميع القطاعات الحكومية وغير الحكومية، للرفع من النجاعة القضائية وجودة الخدمات لفائدة الاطفال والنساء ضحايا العنف بجهة سوس ماسة.
عزيز م أكادير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد