أكادير: المرأة الحديدية تعلق إضرابها عن الطعام بعد 101 يوم..لهذا السبب

علم الموقع من مصدر مطلع أن المرأة الحديدية، علقت اضرابها عن الطعام اليوم ، السبت 10 يوليوز 2021،  بعد 101 يوم من الاضراب، الذي أوصلها إلى المستشفى عدة مرات، بإنزكان وأكادير. وهي اليوم حسب المصدر تعلق الاضراب عن الطعام ، من قسم الانعاش بالمستشفى  الجهوي الحسن الثاني، بعد تدهور حالتها الصحية أولا بسجن أيت ملول حيث كانت معتقلة احتياطيا لمدة تزيد عن 17 شهر، ثانيا لتدهور وضعها الصحي بالمستشفى الاقليمي بإنزكان، وهو سبب نقلها إلى الانعاش بمستشفى أكادير المذكور.

وفي هذا الصدد  قال عادل المزوق ابن حبيبة زيلي ” المرأة الحديدية” أن والدته أوقفت اضرابها عن الطعام فعلا، بعد تأكدها بأن الرسالة وصلت وأن القانون سيطبق، وأنها ونحن معها، رغم معاناتها مع السجن والأمراض المزمنة وتقدمها في السن، ننتظر، جميعا انصافها بمحاكمة عادلة، بتمتيعها بالسراح المؤقت، وباحضار الخبرة والشهود، وتمكينها من كل الحقوق القانونية حتى تدافع عن نفسها، وللعدالة بعد ذلك كلمتها التي نحترمها وسنحترمها، كما نحترم دائما جميع المؤسسات.

إلى ذلك أكد عادل المزوق في تصريح للموقع أزول بريس، أن والدته وهو شخصيا يتقدمان بجزيل الشكر إلى السيد الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بأكادير وإلى السيد مدير سجن أيت ملول  وكل الأجهزة الأمنية على حسن التعامل وتسهيل عملية الترخيص لمتابعة صحة السيدة زيلي حبيبة في السجن وفي المستشفى وعلى كل ما تقدمه هذه المؤسسات من عمل لانصاف والدته، ولم ينسى  المعني في شكر وسائل الاعلام المحلية والوطنية التي تتابع قضية المرأة الحديدية بشكل مستمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد