أكادير: المحامي رضـى لخنفوفي يغادر حزب السنبلة بالدراركة

علم الموقع من مصدر مقرب من المحامي الشاب رضى لخنفوفي أنه قرر مغادرة  سفينة حزب الحركة الشعبية وذلك نظرا للمشاكل التي يعيشها الحزب على مستوى أكادير ادوتنان ، بعد أن كان مقترح كوكيل للائحة المجلس الجماعي للدراركة برسم الانتخابات الجماعية المقبلة.

وأكد ذات المصدر أن أسباب انسحاب المحامي الشاب وبشكل مفاجئ ترجع بالأساس إلى غياب رؤية واضحة لدى القائمين على الحزب على المستوى الإقليمي، بالإضافة الى القرارات الفردية والغير مفهومة لبعض المسؤولين على مستوى اكادير اداوتنان.

وفي اتصال هاتفي مع المعني  عبر المحامي الشاب عن إستيائه من الطريقة التي يُسَيّر بها الحزب على صعيد عمالة اكادير اداوتنان حيث يعيش فترة شتات و عبث بسبب هؤلاء المسؤولَين.

يذكر أن حزب الحركة الشعبية وبعد غياب طويل عن مراكز القرار بالإقليم يحاول دخول غمار الاستحقاقات المقبلة من أجل الضفر ببعض المقاعد، إلا أن التصدعات التي يعاني منها والتي عجلت بمغادرة عدد من المناضلين قد تعصف بآمال هذا الأخير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد