أكادير: الكلية تي. في. KolliyaTV تحتفل بعيد ميلادها الأول..

قناة كلية الاداب والعلوم الانسانية بجامعة ابن زهر أكادير

بمناسبة الذكرى الأولى لإنطلاقها الرسمي في ماي من سنة 2021، تتشرف قناة KolliyaTV التابعة لكلية الآداب والعلوم الإنسانية، جامعة ابن زهر بأكادير، بتقديم الشكر الجزيل لكافة مشاهديها على إخلاصهم لبرامجها طيلة السنة الماضية.

الكلية تي. في
الكلية تي. في

و بهذه المناسبة السعيدة، التي سيتم الاحتفال بها رسميا، تُعلن إدارة قناة كلية قناة KolliyaTV ، أنها ستشرع قريبا في بث شبكة جديدة لبرامجها، بمضامين مدعمة و منقحة، و جردٍ مستفيض لإنجازاتها و إنتاجاتها منذ انطلاقها و كذا عدد من الانطباعات و الشهادات التي أدلى بها عدد من الفاعلين، مغاربة و دوليين، ممن شاركوا في برامجها أو زاروا استوديوهاتها.

و يأتي إطلاق قناة KolliyaTV، كمبادرة لتعزيز الحضور الرقمي لجامعة ابن زهر و لكلية الآداب و العلوم الإنسانية بأكادير على الشبكة العنكبوتية، و استجابة لحاجيات طلبتها و كذا المهتمين بالشأن الجامعي، و ذلك في إطار مشروعها المرتكز على التواصل حول كل ما تتوفر عليه الكلية و الجامعة من مـﺆهلات و ما تنجزه من أنشطة و ما تُقدمه من خدمات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد