أكادير : البام يعقد لقاء تواصليا استعدادا للاستحقاقات المقبلة

أزول بريس - رشيد حموش

في إطار الدينامية السياسية والتنظيمية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة سوس ماسة عامة و بعمالة اكادير اداوتنان خاصة، نظم الحزب يوم الجمعة 11 يونيو الجاري ، لقاء تواصليا بالدشيرة لمناقشة موضوع الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وذلك بحضور كل من عبد اللطيف وهبي الأمين العام للحزب  إلى جانب رؤساء ومناضلي الحزب بجهة سوس ماسة.

خلال هذ اللقاء تم الإجماع على الانخراط السياسي والتنظيمي في حزب الأصالة والمعاصرة وتقوية الحضور الشبابي والمدني للحزب على صعيد الجهة، من خلال حث شباب اكادير على المشاركة السياسية والتسجيل في اللوائح الانتخابية ودعم مرشحات ومرشحي حزب البام خلال كل العمليات الانتخابية المقبلة.

وفي هذا الصدد  أكد الامين العام للحزب في بداية كلمته التوجيهية بالبرنامج التعبوي والتنظيمي المسطر على صعيد المملكة، وبالمنهجية المنفتحة على كل الطاقات والكفاءات الراغبة في الالتحاق بالحزب ، إضافة لتأكيدها على دعم ومساندة الحزب قيادة وقواعد للشباب والنساء من أجل الانخراط في العمل السياسي وتقوية المشاركة السياسية بدءا بالتسجيل في اللوائح الانتخابية و ايضا الانفتاح المبدئي على كل الأفكار والاقتراحات التي تصب في تقوية الحضور الحزبي الميداني من خلال القرب من المواطنات والمواطنين والفئات الهشة ودعم كل المطالب المجتمعية الواقعية .

ونوه “وهبي”، بالكفاءات التي يزخر بها الحزب بجهة سوس ماسة، مؤكدا  في ذات الإطار على الاستعداد التام لتمكين الحزب من المرتبة المستحقة ضمن الاستحقاقات المقبلة، ليواصل مهامه الترافعية لقضايا المواطنين.

هذا، وتطرق ايضا للمؤهلات التي تمتاز بها الجهة وما يستدعي ذلك من تظافر الجهود للنهوض بها على المستوى الاجتماعي خصوصا.

وأوضح عبد اللطيف وهبي، أن هذه اللقاءات جاءت أيضا لتزكية الأسماء المرشحة التي ستخوض الانتخابات التشريعية المقبلة، وهو ما يفرض على كل الكفاءات المنتمية للحزب العمل بجد لتحقيق نتائج إيجابية سواء الجماعية أو التشريعية، وعلى مستوى الغرف المهنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد