أكادير..افتتاح فعاليات النسخة 5 من المعرض المهني الدولي لمهن البناء والتجهيز

ازول بريس

افتتح والي جهة سوس ماسة احمد حجي بمعية رئيس جهة سوس ماسة كريم اشنكلي ورئيس غرفة النجارة والصناعة والخدمات سعيد ضور ورئيس الاتحتداد العام للمقاولات بسوس ادريس بوتي الى جانب نواب جماعة اكادير وفاعلين مدنيين عصر  اليوم الأربعاء  النسخة الخامسة من المعرض المهني الدولي لمهن البناء والتجهيز ” Batequip “ بمدينة اكادير

المعرض والمنظم بشراكة مع المجلس الجهوي لسوس ماسة وغرفة التجارة والصناعة والخدمات بسوس ماسة وجماعة أكادير والاتحاد العام لمقاولات المغرب (CGEM) سوس ماسة والمفتشية الجهوية للتعمير والهندسة المعمارية وإعداد التراب لسوس ماسة، تحت شعار: ” البناء والأشغال العمومية في مواجهة تحديات التنمية المستدامة”، وذلك من 01 إلى 04 مارس 2023 بساحة الأمل بأكادير.

وستعرف هذه النسخة الجديدة،بحسب البلاغ،حضور شركات وطنية ودولية، بالإضافة إلى برنامج متكامل يتضمن ورشات تكوينية، فضاء العرض الداخلي والخارجي، زيارات ميدانية وندوات موجهة لعموم المتدخلين تبرمج طيلة أيام المعرض وينشطها خبراء ومهنيون. وتتشرف إدارة معرض Batequip والفريق المنظم AYYUZ EVENTS والاتحاد العام لمقاولات المغرب (CGEM) وغرفة التجارة والصناعة والخدمات بسوس ماسة دعوة رجال ونساء الاعلام الوطني والجهوي، يوم الجمعة 10 فبراير 2023 ابتداء من الساعة الرابعة مساء بغرفة التجارة والصناعة والخدمات.

وأسار المصدر ذاته،أن المعرض يهدف إلى تسليط الضوء على دور الابتكار في تعزيز السلامة والجودة والاستدامة في قطاع البناء، وتسهيل ولوج المستهلكين إلى منتوجات البناء المبتكرة. يعد هذا الحدث الدولي ملتقى غنيا لتبادل المعلومات والكفاءات، من خلال الندوات والورشات التكوينية الموجهة لكافة المتدخلين، والتي ستتم تنشيطها من قبل خبراء ومهنيين محترفين،وتحسين جودة وأداء قطاع البناء والأشغال العمومية، وذلك عن طريق عرض التقنيات والمنتجات والخدمات الجديدة والمبتكرة التي تعزز الجودة والاستدامة في البناء والتجهيز.

ويشكل هذا المعرض فرصة لعرض وتسويق أحدث المنتجات والتقنيات المتاحة في مجال التجهيز والبناء، كما يساعد على بناء علاقات جديدة وتوسيع الشبكات التجارية والاستثمارية في القطاع. وتعكس هذه الفعالية المهنية الرائدة الإلتزام الدائم للمغرب بتعزيز الاقتصاد الوطني من خلال تطوير قطاعات حيوية مثل البناء والتجهيز.

ويعد فرصة حقيقية لمختلف المهنيين والفاعلين في القطاع لتحسين ممارساتهم وتعزيز التعاون والابتكار في هذا المجال الحيوي، وتحقيق الأهداف المشتركة في السلامة والجودة والاستدامة في قطاع البناء.

يشجع المعرض على استكشاف الابتكارات والتحولات الحالية في قطاع البناء، والانفتاح على مختبرات البحث العلمي ومؤسسات التعليم العالي والتكوين المهني لتشجيع البحث والابتكار في قطاع البناء.

ويتيح المعرض للمشاركين الفرصة لعرض وتسويق منتجاتهم وخدماتهم لجمهور واسع من المهنيين والمهتمين بقطاع البناء والتجهيز، ويعد هذا النوع من التسويق فرصة مثالية لإبرام صفقات تجارية وتوسيع دائرة العملاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد