أكادير : إذا كان خبر نفوق حيوانات حديقة الطيور ..فالأمر فضيحة على جبين مدبري المدينة 

انتشر خبر مفاده أن مجزرة صادمة وقعت وسط حديقة للطيور وسط مدينة أكادير، فالأمر فضيحة يتحمل مسؤوليتها مدبري الشأن العام بالمدينة، بسبب اهمالهم لهذه الحديقة والمخلوقات التي توجد بها. مصدرنا وصف العملية  بـ”الرهيبة” وقال أنها وقعت حوالي الساعة الثالثة و النصف من صباح اليوم الخميس 18 يونيو 2020 الجاري.

وأفاد المصدر أنه تم قتل 5 من الماعز وحيوان “الكونكورو” و غزالة واحدة، فضلا عن 5 أنواع من الطيور الناذرة في ظروف اكتنفها الغموض، و أشارت ذات المصدر، أن لجنة مكونة من أعضاء السلطات المحلية و مجلس عمالة اكادير اداوتنان و الجماعة الحضرية لأكادير، و جهات متداخلة في الموضوع، قامت صباح نفس اليوم بزيارة الحديقة، ووقفت على هول الحادث و يرجح أن تكون الكلاب هي التي هاجمت الحديقة، وعملت على نفوق بعض من حيواناتها دون نهش لحمها، وربما جهة  مجهول هي التي دبرت هذه الفضيحة، وكيفما كان السبب فالمسؤولية تقع على من يدبر الحديقة .

وعلم الموقع كذلك أن  لجنة من مكتب “أونسا” قامت بدورها بزيارة للحديقة، ويرتقب الإعلان عن نتائج التحقيق في هذه النازلة التي أثارت استياء المتتبعين والغيورين على الشأن البيئي و الثقافي بالمدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد