أشرطة فديو جنسية تستفز ساكنة تزنيت: شاب ينشر صور خليلته الاباحية على الوتساب

علم الموقع أن الشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن تيزنيت، أحالت  على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بأكادير، شابا متهما بنشر مقاطع فيديو وصور إباحية تعود لخليلته القاصر، عبر الوتساب.

وقالت المصادر أن الشاب المتهم، البالغ من العمر حوالي 23 سنة، كانت تربطه علاقة غير شرعية بفتاة مدة 4 سنوات، وكانا يتبادلان صورا وأشرطة الفديو اباحية لهما على الوتساب، وقام بتسريب مقاطع الفيديو التي تعود لخليلته، وهي تقوم بحركات جنسية ومداعبات لمناطق حساسة من جسدها كانت قد أرسلتها له من قبل.

ومع انتشار الصور والفيديوهات بتيزنيت ، تفيد المصادر، التي يزيد عددها عن 6 أشرطة مدة كل واحد تتجاوز دقيقة ونصف، ما دفع المصالح الأمنية بالمدينة إلى الدخول على الخط لمعرفة مصدر الأشرطة وهوية صاحبتها، وبعد الاستماع إلى الفتاة، أكدت أنها كانت على علاقة مع الشاب ويرجح أن يكون وراء هذه التسريبات التي استفزت ساكنة المدينة في عز شهر الصيام.

المعلومات التي أدلت بها الضحية قادت المصالح الأمنية إلى اعتقال المشتبه فيه والاستماع إليه قبل أن تقرر إحالته، على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير للتحقيق معه حول التهم المنسوبة إليه.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading