أسماء أوبو على رأس ادارة المجلس الجهوي للسياحة بأكادير

 الحسن باكريم//

تم تعيين السيدة اسماء أوبو مديرة للمجلس الجهوي للسياحة بأكادير بعد نيلها ثقة المسؤولين بذات المجلس وبعد أن أبانت عن كفاءة عالية. وبعد أن راكمت السيدة اوبو تجربة هامة في تدبير شؤون المجلس وتتبع قطاع السياحة بالمدينة والجهة واستطاعت من خلال هذه التجربة أن تساهم في التنمية السياحية بجهة سوس ماسة.

 وقد سبق للسيدة أوبو أن شغلت مناصب عديدة قبل هذه المهمة الجديدة منها مهمة تسيير المشاريع بالوكالة الأمريكية للتنمية في الميدان المالي والإداري بكل من أكادير ومراكش والرباط، وتقلدت أيضا في الفترة الممتدة ما بين 2002 و2007 منصب مديرة إدارية للمشاريع بالمجلس الجهوي للاستثمار ثم موظفة بالمجلس الجهوي للسياحة مكلف بالتواصل والعلاقات العامة.

أسماء أوبو، من الكفاءات النسائية المناضلة بسوس، حاصلة على الدبلوم  العالي في تسيير الإدارة والمشاريع سنة 1997 وعملت بإصرار و تواضع و نكران الذات، وناضلت من موقعها للنهوض بتنمية جهة سوس وسجلت حضورها الدائم في المحطات التي تسعى إلى الرقي بالقطاع السياحي الى أن تم تعيينها مديرة للمجلس الجهوي للسياحة بأكادير .


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading