أزيلال :”نادي كوتو سمايلز” ينظم حملة قلوب دافئة في دورته الثالثة “بدوار تونرزفت”

نظم نادي كوتو سمايلز kutu smiles esith الكائن بالمدرسة العليا لصناعات النسيج و الألبسة بالدار البيضاء، عملية إصلاح مدرسة تونزرفت و قافلة انسانية وتنظيم ورشات تربوية ثقافية لفائدة الأطفال بدوار تونزرفت جماعة أومديس إقليم  ازيلال، تحت شعار “قلوب دافئة” في نسختها الثالثة يومي 15/14 دجنبر 2019.
وقد خصص اليوم الأول من القافلة لإصلاح المدرسة بعد أن تم إرسال الموارد المالية اللازمة لإعادة تأهيل المدرسة  من تبليط سقف المؤسسة للحد من تسرب المياه واعادة تلبيس الحيطان بالاسمنت  وصباغة الحجرات الدراسية مع رسم جداريات ورسومات تربوية.
في اليوم الثاني من القافلة، تم تنظيم ورشات تربوية، ثقافية و ترفيهية لفائدة أطفال الدواوير المجاورة للمدرسة، من قبل ورشات في مجالات تبسيط العلوم والجغرافيا والنظافة والتحفيز و الثقة بالنفس. وفن طي الورق و الأعمال اليدوية.
و في نهاية اليوم تم توزيع الألبسة والمحافظ و الأدوات المدرسية على أزيد من 150 طفلة و طفل.
بعد يومين من العمل الدؤوب، شد أعضاء نادي كوتو سمايلز الرحال نحو البيضاء، بعد أن حققوا هدفهم الأسمى ألا و هو رسم الابتسامة على وجوه الأطفال البريئة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد