أزرو : خلاف حول الرعي يؤدي إلى جريمة قتل سيدة دهسا  بجرار بمنطقة حد واد إفران

أزول بريس – محمد شجيع ( مريرت ) //

إهتزت ساكنة منطقة حد واد إفران ضواحي أزرو لجريمة القتل التي راحت ضحيتها سيدة بعد أن عمد الجاني إلى دهسها بواسطة جرار مما إستدعى نقلها إلى المستشفى حيث لفظت أنفاسها الأخيرة قبل الوصول إليه.

وتعود تفاصيل  الحادث الأساوي إلى كون الجاني كان في صراع مع الضحية حول فدان زراعي كانت تستغله هاته الأخيرة للرعي بعد أن قام زوجها بكرائه لهاته الغاية مما جعل الجاني يقوم هو الآخر بالرعي في نفس الفدان مما جعل الصراعات و المناوشات و التشنجات تحتدم بينهما من حين لآخر.

كل الصراعات المتواصلة بين الطرفين مما ولد حقدا دفينا في نفسية الجاني الذي كان يقتنص الفرص للإنتقام من الضحية إلى أن وجد الفرصة سانحة بعد أن عمد إلى إيقاف الجرار على قارعة الطريق حيث كان ينتظر وصول الضحية ليقوم بتشغيل محرك الجرار ليتجه نحوها بسرعة جنونية بعد أن نزلت من سيارة إبنها ليرديها قتيلة بعد دهسها ليقفز تاركا الجرار يهوى في المنحدرات.

بعد أن شعر الجاني بالفعل الذي إرتكبه توجه إلى أعلى تلة مجاورة لمكان الحادث مهددا بالإنتحار بواسطة مدية وإلحاق الأذى بكل من يقترب منه بعد أن حاصرته عناصر الدرك الملكي لكن فطنة هاته الأخيرة جعلته يستسلم ليتم بذلك إلقاء القبض عليه ليحال على أنظار النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بمكناس لإتخاذ المتعين في حقه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد