“أريد دجاجا” قصة للأطفال من إصدار حديقة التماسيح بأربع لغات

crocoparc

الحسن باكريم //

هو تمساح صغير  تائه قادته رغبة في أكل الدجاج، بعد مسيرة طويلة، الى حديقة التماسيح ضواحي مدينة اكادير ليكتشف أن هناك تماسيح يعيشون في فضاء جميل ويأكلون الدجاج ..تلك هي خلاصة قصة للاطفال من اصدار حديقة التماسيح باكادير ، ومن انجاز الفنانة والكاتبة أنيك كوندارد المقيمة باكادير، القصة المطبوعة في كتاب أنيق مزين بألوان الطبيعة وصور التماسيح ، مكتوبة بأربع لغات الامازيغية والعربية والفرنسيةوالانجليزية.

وقد تم تقديم الكتاب / القصة بحديقة التماسيح بعد زوال يوم السبت 22أكتوبر 2016 لعدد من الصحافيين والمهتمين، من طرف ادارة الحديقة والكاتبة أنيك كوندارد ، التي تحدثت عن مغامرة اصدار القصة المخصصة للاطفال بتعاون مع حديقة التماسيح crocoparc ، العمل الذي أخذ منها مدة من الوقت لانجازه كتابة ورسوما، وهو ثاني اصدار لها بعد قصة اخرى بعنوان ” حيوانات البحر” بـ 3 لغات بدولة جزر القمور.

يشار أن الكاتبة أنجزت القصة باللغة الفرنسية وتمت تجرمتها الى اللغة الامازيغية من طرف المبدع الامازيغي عبد الكريم القاضي وترجمها الى العربية الاستاذ احمد ابو ناصر والى الانجليزية الكاتب أليسون تروماط، والكتاب من الحجم المتوسط  مربع الشكل في متناول الاطفال وجميع المهتمين بثقافة الطفل ثمنه 65 درهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد