أخنوش يلقن البيجيدي درسا قاسيا في البرلمان ويرد على بوانو: “داكشي لي تتقولو كذوب” -فيديو…

ازول بريس

شدّد عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، أمس الإثنين، على أن الدولة لم توقف شركة “سامير” لتكرير البترول، مضيفا أن لديها إشكالية قانونية مع المالك السابق للشركة والقضية مطروحة في محاكم دولية.

وهاجم رئيس الحكومة، العدالة والتنمية ورئيس المجموعة النيابية للبيجيدي بمجلس النواب، عبد الله بوانو، بسبب ادعاءات هذا الأخير بشأن تسقيف أسعار المحروقات وتحديد هوامش الربح، حيث خاطب أخنوش البيجيدي قائلا: ” بالنسبة لقضية تسقيف الأسعار حنا متبعين وكنشوفو الهوامش وداكشي اللي كتقولو السي بوانو والإخوان راكذوب”، وذلك معرض رده على سؤال محوري حول “وضعية الاقتصاد الوطني في ظل التقلبات المناخية والجيو استراتيجية” ضمن جلسة الأسئلة الشفوية الشهرية الموجهة لرئيس الحكومة بمجلس النواب.

وأوضح رئيس الحكومة، أن هوامش الربح بالنسبة لأسعار المحروقات تعود لسنة 1997، وأن البيجيدي لديهم غلط أو خلل ما، مشيرا إلى أنه إذا كان هدف العدالة والتنمية بعدما أخرج البترول من صندوق المقاصة، هو إعادته مجددا للصندوق، فإن هذا الهدف لا يمكن أن يقبل به الأمين العام لحزب العدالة والتنمية.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد