أخنوش يلتمس من الفتيت تسريع وتيرة العمل لإخراج السجل الاجتماعي للوجود

ازول بريس//

إلتمس عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، من عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية، تسريع وتيرة العمل لإخراج السجل الاجتماعي الموحد لمساعدة المعوزين،لتحقيق استهداف دقيق، قصد تقديم المساعدة الاجتماعية والمادية لهم لانتشالهم من التهميش والبؤس والفقر ..

وطالب قادة للأحرار من الحكومة، مواصلة ورش إصلاح الأوضاع الاجتماعية للمواطنين، خصوصا المعوزين منهم، مؤكدين أن السجل الاجتماعي الموحد سيساهم في حل المعضلات الاجتماعية في أفق بناء مشروع مجتمعي، يأخذ بعين الاعتبار متطلبات المرحلة ويؤسس لنموذج تنموي جديد، يضع الإنسان في صلب التحول المنشود ..

وأكد قادة الأحرار، الذين شاركوا في اجتماع بمنطقة أفورار بإقليم أزيلال، أن الحل الأنجع لمعالجة المشاكل الاجتماعية والاقتصادية يكمن في المقاربة التي تستند على نهج أسلوب الحوار المسؤول والإنصات لنبض المجتمع والتفاعل معه، مع التأكيد أن الاحتجاج السلمي حق مشروع، مادام يلتزم بالقانون ويحترم رموز الأمة ولا يمس بثوابتها ومؤسساتها الدستورية ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد