أخنوش وبركة في بيت وهبي من أجل حكومة من 24 حقيبة

أنباء غير رسمية تحدثت عن عشاء جمع اخنوش وبركة في بيت وهبي بحضور بعض القيادات الحزبية تناول تشكيل الحكومة اول مرة من 3 أحزاب ب حقيبة 24 فقط .

علم الموقع من مصادر إعلامية مطلعة ان لقاء ثلاثيا  جمع رئيس الحكومة المكلف عزيز أخنوش،و عبد اللطيف وهبي أمين عام حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ و ‘نزار بركة’ أمين عام حزب ‘الإستقلال’ لمناقشة تفاصيل دخولهما معاً لتشكيل الحكومة على رأسها عدد الحقائب الوزارية التي ستتشكل منها الحكومة وتوزيعها حسب الأحزاب الثلاثة.

و أضافت مصادر الموقع أن اللقاء الذي عقد مساء أمس الخميس بمنزل عبد اللطيف وهبي، يعتبر اللبنة الأساسية لتشكيل الحكومة، من ثلاثة أحزاب.

وأفادت نفس  المصادر على أن اللقاء عرف حضور عدد جد قليل من القيادات، لم يتعدى خمسة أشخاص في المجموع، يمثلون أحزاب الأحرار والبام والإستقلال.

و لم تستبعد مصادرنا، أن يتم الإعلان عن التشكيلة النهائية للحكومة بداية الأسبوع المقبل بعد الحسم  في عدد الحقائب الوزارية، في الوقت الذي لم يصدر أي تصريح رسمي عن الزعماء الثلاثة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد