أخنوش: مؤتمر الأحرار سيكرس لسياسة الحزب في خدمة المغاربة…

ازول بريس

قال عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار إن حزبه وصل اليوم لمحطة المؤتمر السابع بعدما راكم عددا من المنجزات التي استهدفت المواطنين المغاربة، خصوصا مع مسار الثقة الذي أطلقه الحزب منذ سنوات بعد مؤتمر 2016.

وزاد أخنوش في تصريح له يسبق الجلسة الأولى لمؤتمر الحزب بالرباط، أن المؤتمر الأخير مكن من تجديد النخب وإرساء الديمقراطية الداخلية وطريقة الاشتغال فضلا عن ضخ دماء جديدة في التنظيمات الموازية للحزب.

وتابع رئيس الأحرار، أن مسار التنمية سيكون التحدي الذي يخوضه حزبه في السنوات القادمة، مشيرا إلى أن تصدره لانتخابات 8 شتنبر وقيادته للتحالف الحكومي يفرض الاشتغال.

وسجل أخنوش أن المؤتمر الوطني السابع الذي يدشنه الحزب اليوم الجمعة، سيكرس لنهج الحزب في الاشتغال وسيرسم خريطة طريق للسنوات المقبلة، بقيادة أعضائه وأطره خدمة للمغاربة.

وبلغ عدد المؤتمرين المشارين في مؤتمر الأحرار حوالي 3000 شخص، بينما بلغ عدد المنصات 12، بينها 10 منصات جهوية ومنصة في فرنسا فضلا عن المنصة المركزية في الرباط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد