أخنوش في افتتاح مؤتمر الأحرار : “أعدنا لرئاسة الحكومة هيبتها” ..

ومؤتمر الأحرار ينهي أشغال يومه الاول بعقد اجتماع اللجان ..

في اشارة  إلى حكومتي ” البيجيدي ” برئاسة بنكيران والعثماني  قال عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ورئيس الحكومة، إن حزبه “أعاد لمؤسسة رئاسة الحكومة هيبتها”.

واشار اخنوش الذي كان يتكلم خلال الجلسة الافتتاحية لأشغال المؤتمر الوطني السابع لحزب الأحرار “نحن حكومة تشتغل بجرأة على الملفات المتراكمة منذ سنوات، وهذا الأمر يمكن أن يزعج البعض”.

وقال أخنوش إن الحكومة التي يقودها حزب “الحمامة”، “ستحارب الرشوة والريع والمحسوبية، ولن تختبئ وراء بعض الأعذار، ولن تتراجع عن التزاماتها، لن تقبل بتوقف الأوراش التنموية.

مؤتمر الاحرار
مؤتمر الاحرار

وفي سياق متصل أعلن مصطفى بايتاس عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، ، رسميا عن افتتاح أشغال المؤتمر السابع للحزب، الذي يحتضنه المقر المركزي للحزب بالرباط ومقرات الحزب بجهات المملكة والخارج على مدى يومين، والذي ينظم تحت شعار: “مسار التنمية”.

وأوضح بايتاس، أن المؤتمر ينعقد على صعيد 14 منصبة عبر تراب الممكلة، منها منصة خصصت لمغاربة العالم، بالإضافة إلى المنصة المركزية للمؤتمر بالمقر المركزي، مشيرا إلى أن افتتاح أشغال المؤتمر يأتي بعد اكتمال النصاب القانوني عقب تجاوز عدد المؤتمرين ل.. 3000 مؤتمر.

وعلم الموقع  أن مؤتمر  الأحرار أنهى أشغال يومه الاول بعقد أشغال كل من لجنة الشؤون القانونية ولجنة الشؤون المالية، ولجنة الشؤون السياسية والبرنامج الحزبي، للتداول والنقاش من أجل صياغة تقارير ستعرض أمام المؤتمرين والمؤتمرات غدا السبت خلال الجلسة العامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد