أخنوش: تموين الأسواق يتم في ظروف مستقرة

ازول بريس

شدد رئيس الحكومة عزيز أخنوش، على أن تموين الأسواق يتم ولله الحمد في ظروف مستقرة، عقب اتخاذ الحكومة كل التدابير اللازمة لتعزيز العرض والمخزون من المنتجات الأساسية ولضمان التموين العادي للأسواق خلال شهر رمضان.

وكشف عزيز أخنوش، خلال كلمة ألقاها بمناسبة انعقاد مجلس الحكومة اليوم الخميس، أن سعر السردين هذا الصباح في سوق الجملة بالدار البيضاء بلغ 5 دراهم و50 سنتيم للكيلوغرام، وأن الطماطم بدورها متواجدة بوفرة في الأسواق، بعد التراجع اللي عرفته خلال الأسبوع الماضي. مشيرا إلى أن أسعار اللحوم الحمراء مستقرة مع تواتر عمليات استيراد الأبقار لتزويد السوق الوطنية.

وبهذه المناسبة، جدد رئيس الحكومة، دعوته لوزراء الداخلية، والفلاحة والصيد البحري، والصناعة، والمالية، إلى التعبئة الشاملة للمصالح التابعة لهم للحفاظ على استقرار مختلف المواد الاستهلاكية، خاصة منها المصنعة. كما

وفي ختام المجلس الحكومي، حث رئيس الحكومة عزيز أخنوش، وزراء حكومته على التتبع اليومي للأسواق في هذا الشهر المبارك، وعلى تشديد الرقابة والمراقبة والتعامل بالصرامة اللازمة مع المتلاعبين والمضاربين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد