أخطر اللصوص المتخصص في سرقة الفيلات بأكادير يقع في قبضة رجال الدرك بالقليعة

تمكنت مصالح الدرك الملكي بمدينة القليعة بإقليم إنزكان أيت ملول خلال اليومين الماضيين من توقيف واحد من أخطر العناصر الإجرامية التي دوخت المصالح الأمنية بأكادير وزرعت الرعب في نفوس الأثرياء.

وفي التفاصيل، ذكرت مصادر مطلعة أن مصالح الدرك الملكي بالقليعة تمكنت خلال حملة أمنية من توقيف هذا الشخص الذي تبين بعد تنقيطه أنه موضوع العديد من مذكرات البحث في مجال سرقة المساكن الراقية بأكادير.

وكان هذا الداهية، يقتحم فيلات فخمة بعضها مملوك لسياح أجانب بتغازوت، حيث كان يتنقل بهدوء تام بين الأحياء الراقية بأكادير ويترصد للفيلات غير المحروسة والتي لا يقطنها أصحابها، ليخطط لعملية المداهمة والسرقة، قبل أن يرجع في اليوم الموالي وينفذ تفاصيل عملية السطو وسرقة كل ممتلكاتها من حلي وأثاث منزلي وأجهزة إلكترونية.

وجرى تسليم الموقوف لمصالح الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بأكادير للتحقيق في الشكايات التي توصلوا بها من مواطنين وسياح أجانب حول تعرض إقاماتهم الراقية لعمليات سطو نتجت عنها سرقة معدات وأجهزة ومجوهرات ومبالغ مالية، حيث ينتظر أن تتم إحالته، على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف باكادير، بعد إنتهاء التحقيقات التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة، في انتظار إيقاف باقي شركائه في هذا العمل الإجرامي، خاصة الذين كانوا يساعدونه في التخلص من المسروقات غالية الثمن المحصلة من عمليات السرقة.

عبد الرحمان أسعيدي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد