أخبار زائفة حول هجوم وهمي وتبادل خيالي لإطلاق الرصاص بالكركرات

‏أزول بريس-الحسن باكريم //

علم الموقع من مصدر رفيع المستوى من القوات المسلحة الملكيةالقوات المسلحة الملكية أن الجيش المغربي يسيطر  على معبر الكركرات ولا وجود لاي أي تبادل إطلاق النار، وأن الوضعية في المعبر بين المغرب وموريطانيا لم يعرف ولا تعرض لهجوم من طرف الانفصاليين.

وتتبع الموقع مساء أمس السبت 23 يناير الجاري عدد من الأخبار المفبركة والإشاعات المغرضة، وهي من صنع خيال البوليساريو وأسيادهم في الجزائر، للتشويش على الانتصارات المتتالية التي حققها المغرب بخصوص مغربية الصحراء وتنمية أقاليمها.

وقال عدد من متتبعي الوضع في المنطقة أن ردود فعل الجزائر، الجار  الجائر، وصنيعته البوليساريو جاءت بعد فشل متمنياتهم  وانتظاراتهم بخصوص موقف الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، حيث كانوا ينتظرون منه التراجع عن  قرار ترامب المنتهي ولايته بالبيت الأبيض بخصوص مغربية الصحراء..

فجاء موقف بايدن مخالف تماما لرغبة أعداء الوحدة الترابية، فجنت عقولهم  وبدوا ينشرون أخبارا زائفة حول هجومات وهمية وسقوط صواريخ ورقية واحتلال مزعوم في الصحراء المغربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد