أحشموض على رأس وفد من غرفة التجارة..في أشغال اللجنة القطاعية للفلاحة بمجلس جهة سوس ماسة

*البشير أحشموض النائب الأول لرئيس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات سوس ماسة

شارك السيد البشير احشموض النائب الأول لرئيس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات سوس ماسة رفقة السيد حميد توفيقي عضو الغرفة وممثلها في حظيرة اللجنة الجهوية للاسثمار والسيد محند أوبيد رئيس مصلحة الدعم والترويج بالغرفة ، يوم الإثنين 7 نونبر 2022، بقر الولاية، في أشغال الورشة القطاعية الخاصة بالفلاحة التي نظمتها كل من ولاية جهة سوس ماسة ومجلس جهة سوس ماسة.

الورشة  تندرج في إطار الاعداد لمخطط التنمية الجهوية لسوس ماسة 2022-2027 بحيث تبنى مجلس الجهة مقاربة تشاركية مع جميع المصالح والشركاء المؤسساتيين والمجتمع المدني بالقطاع الفلاحي من أجل مواكبة مكتب الدراسات SOUTH BRIDGE في إعداد المخطط الجهوي لجهة سوس ماسة.

و ساهمت الغرفة بعدد من الاقتراحات التي تدخل في صميم تخصصها والمتعلقة بسلسلة تسويق المنتوجات الفلاحية من الضيعة الى المستهلك الأخير .

وكانت مناسبة قدم فيها أعضاء الغرفة لمكتب الدراسة الكتيب الذي أصدرته الغرفة وقدمته للجنة البرلمانية التي زارت الغرفة لتقصي حقائق وأسباب ارتفاع اسعار المواد الفلاحية والذي يتضمن الاكراهات والعراقيل و توصيات لتنظيم سلسلة التسويق وطنيًا ودوليًا .

يشار  أن اشغال الورشة ترأسها  السيد الكاتب العام لمجلس جهة سوس ماسة وحضرها السيد البشير احشموض نائب أول لرئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات سوس ماسة وأعضاء من الغرفة وعدد من ممثلي القطاعات ذات الصلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد