آسفي: فرع النقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام ينظم دورة تكوينية..

نظم فرع آسفي للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام بشراكة مع معهد التكوين السمعي البصري بمدينة بن سليمان ومجموعة جرائد النهضة بالدارالبيضاء ، دورة تكوينية بمركز الإيواء بحي المطار وذلك يومي السبت والأحد 7 و 8 يناير 2023.

الدورة حملت شعار * من أجل صحفي ملتزم بأخلاقيات مهنته متحكم في أدوات حرفته *.

شهد هذا الحدث حضورا متميزا و مشاركة للعديد من ممثلي المنابر الإعلامية الإلكترونية بالمملكة ، فهو لقاء من أجل إعادة الإعتبار للمراسل الصحفي المهضوم الحقوق والإرادة ، و مسلوب مساحة التعبير عن رأيه في قضايا تهم الوطن والساكنة بعيدا عن أعين الرقابة …

تميزت هذه الدورة أيضا و التي تعد سابقة بتوزيع عدة شواهد تقديرية على المشاركين ، حيث تم من خلالها تكريم كل من الأستاذ والصحفي المخضرم الحاج عبدالاله نجيم السباعي و مدير المعهد عبدالحكيم الشتوي.

في نهاية اللقاء تم توجيه رسالة شكر للمجلس الجماعي و جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الجماعة ، فيما يتعلق بتوفير بعض الضروريات من مقر لتنظيم هذه الدورة الناجحة و المبيت للأطر الإعلامية و بعض المشاركين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد