وهبي بأكادير: بنكيران ..بيننا وبينك العدالة

بحضور عدد كبير ووازن من المواطنين ردت قيادة حزب الاصالة والمعاصرة على كلام عبد الاله بنكيران الذي اتهم فيه البام ببيع الغبرة لشراء الاصوات، في نفس المكان حي الهدى، وبنفس المدينة اكادير، مساء يوم الثلاثاء فاتح شتنبر  2015 .

وهكذا رد  حميد وهبي وكيل لائحة البام باكادير على عبد الإله ابن كيران بخصوص اتهام الحزب ببيع الغبرة لتمويل الحملات قائلا أن أمر خطير وتساءل كيف يصدر رئيس الحكومة هذه الاتهامات بدون توفره على الأدلة بصفته رئيس حكومة مسؤول عن  وزارة العدل والشرطة التي من شأنها أن تثبت تهمة الاتجار في المخدرات..  وأضاف “شكرا رئيس الحكومة فأخلاقنا لا تسمح لنا بالتصرف مثلك لأننا سواسة، بيننا وبينك المحكمة التي ستنصفنا”.

الباكوري بدوره أكد موجها الكلام للحاضرين ” أما انتم يا أهل سوس ماد يروش في خاطركم” ورد على  بنكيران قائلا بأنه يجب أن يتحمل مسؤوليته السياسية والأخلاقية والقانونية عما اتهم به حزب الاصالة والمعاصرة، مؤكدا أنه باعتباره الأمين العام للبام فهو الوحيد المسؤول عن تمويل الحملة الانتخابية بالحزب.

وأجمع وهبي والبكوري على انتقاد عمل الحكومة في مجال التوظيف والاستثمارات، وأضافا أن بنكيران يتهرب من الدخول في مثل هذه النقاشات، ويكتفي بالاتهامات وسب الآخرين مدعيا في كل مرة أنه الضحية في تجاهل لكرامة المواطن المغربي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد