وفد صيني يحل بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكادير..معه صور

استقبل السيد محمد ناجي عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية وفدا صينيا يتكون من  ممثلة السفارة الصينية بالمغرب مكلفة بالثقافة والفن والمدير التنفيدي للمركز الثقافي الصيني ومساعدين ومترجمة مغربية، بمناسبة حلول الوفد بأكادير في إطار الأيام السينمائية الصينية بالمدينة التي ينظمها النادي السينمائي نور الدين الصايل.

اللقاء عرف كذلك حضور رئيس النادي السينمائي محمد بكريم ونائبه والكاتب العام للنادي بالاضافة إلى مدير وفريق كلية تي في.

في بداية اللقاء  تبادل المعنيون كلمات الإستقبال، عميد الكلية والمدير التنفيذي للمركز الثقافي الصيني وممثلة السفارة ورئيس النادي السينمائي، الكلمات التي شملت مجمل العلاقات المغربية الصينية، التي لها امتداد في التاريخ وتتميز بعناصر تهم الثقافة والفن والمجال الإقتصادي، وأكد الأطراف سبل تطوير علاقاتهم واستدامتها عبر تنظيم لقاءات دورية وابرام شراكات في المجالات التعليمية الأكاديمية والثقافية والفنية، سنعود إلى تفاصيلها في شريط فيديو نتشره على الموقع.

بعد جلسة عمل الإستقبال قام الوفد الصيني رفقة العميد وباقي الحاضرين بجولة داخل مرافق الكلية، التي أعجب بها الوفد الصيني، ووقفوا خصيصا عند المعلمة الإعلامية التواصلية “كلية تي في” بإعتبارها أول تجربة من نوعها في المغرب في مجال الإعلام الجامعي، واختتم اللقاء بتبادل الهدايا بين عميد الكلية والمدير التنفيذي للمركز الثقافي الصيني بالمغرب، على أمل تجديد العلاقة بين المؤسستين في المستقبل القريب.



اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading