والي جهة سوس ماسة تستقبل وفدا عن الامانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي

 

إستقبلت السيدة والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير إداوتنان، اليوم الجمعة 21 أبريل 2017، بمقر ولاية جهة سوس ماسة، وفد الأمانة العامة لإتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، و الذي يضم شخصيات بارزة، في مقدمتهم الأمين العام لإتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، المدير العام لغرفة قطر، نائب رئيس مجلس الأعمال المغربي السعودي، مدير إدارة العلاقات الخارجية باتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، رئيس شركة العنود لتنظيم المعارض و المؤتمرات، و رئيس مجموعة شركات جويك للعلاقات العامة، ، فضلا عن أشخاص آخرون مرافقون للوفد في زيارته لجهة سوس ماسة، و ذلك بهدف التحضير للمنتدى و المعرض الإقتصادي الخليجي المغربي الأول المعتزم تنظيمه يومي 16 -17 نونبر 2017 بمدينة أكادير.

 و قد حضر هذا اللقاء، كل من السيد نائب رئيس مجلس جهة سوس ماسة، رئيس مجلس العمالة، رئيس الجماعة الحضرية لأكادير، مدير المركز الجهوي للإستثمار، رئيس جامعة ابن زهر، ائتلاف جهة سوس ماسة الاقتصادي، رئيس الجمعية المغربية لمنتجي و مصدري الفواكه و الخضر، مديري الأبناك، ثلة من رجال أعمال الجهة، و ممثلي المصالح الخارجية و القطاعات الحيوية بالجهة.

و في البداية، رحبت السيدة والي الجهة بوفد الأمانة العامة لإتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، في مدينة الانبعاث الاقتصادي لجهة سوس ماسة، و عبرت عن سعادتها العارمة بمناسبة استضافتهم في أشغال هذا اللقاء التمهيدي المخصص للتشاور حول تدابير وإجراءات تنظيم ملتقى الاستثمار الخليجي المغربي المرتقب بمدينة أكادير، متمنية ان يكون هذا المؤتمر بادرة قوية لإعطاء انطلاقة فعلية و حقيقية للاستثمارات العربية الخليجية بالمغرب وبجهة سوس ماسة خاصة بعد الاتصالات المثمرة التي جمعت عدة فاعلين اقتصاديين محليين بممثلي رجال الأعمال بدول الخليج العربي و الذين أبدوا رغبتهم في التعرف عن قرب على فرص الاستثمار بالجهة.

 

 

 

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading