هندي يدعي بلوغه 179 عاماً: “يبدو أن الموت قد نسيني!”

إذا صدقت ادعاءات العجوز الهندي ماهاشتا موراسي بالنسبة إلى تاريخ ولادته، فإنه لن يكون أكبر معمر في العالم فحسب بل أيضاً الإنسان الذي عاش أكثر عدد من السنوات في تاريخ البشرية جمعاء، وفقاً لموسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية.

 وبحسب مسؤولين هنود، فإن موراسي ولد في مدينة “بنغالور” في السادس من كانون الثاني-يناير 1835، انتقل بعدها للعيش في مدينة فاراناسي منذ عام 1903 حيث عمل حتى عام 1957 وتقاعد عن عمر يناهز 122 عاماً… ويصل عمره اليوم إلى 179 عاماً.

موراسي قال إنه يعيش جنباً إلى جنب مع أبناء أحفاده الذين توفوا منذ بضع سنوات، مضيفاً: “يبدو أن الموت قد نسيني بطريقة أو أخرى، فبالنظر إلى الإحصاءات، لا يموت الإنسان بعد أن يتجاوز عمره 150 عاماً، فما بالك بـ170! عند هذا الحد، أعتقد أنني سأعيش إلى ما لا نهاية!”.

ووفقاً لموقع World News Daily Report الإخباري، فإن جميع الوثائق التي قدمها الرجل من شهادة ميلاد وبطاقة هوية وغيرها تدعم روايته بشكل كامل، غير أنه لم يخضع حتى الآن لأية فحوص طبية تؤكد ادعاءاته.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading