مهرجان تافنكولت : زورا تانيرت وهشام ماسين واحوزار يكرمون روح الفنان الراحل عموري مبارك

 

88cc77d6-c618-4bb8-b420-137a28df72dc يكرم مهرجان تافنكولت روح الفنان الراحل عموري مبارك في دورته السادسة ، التي تحمل اسمه،  الدورة التي ستنظم أيام الجمعة والسبت والاحد 22 و23 و24 يوليوز 2016 بمركز تافنكولت باقليم تارودانت.

ومن المنتظر أن تنظم بعد زوال يوم السبت 23 يوليوز ندوة علمية حول التراث الفني للفقيد عموري مبارك بمشاركة عدد من المختصين في مجال الثقافة والفن الامازيغيين، كما ستنظم مساء ذات اليوم سهرة فنية كبيرة تكريما لروحه الطاهرة بمشاركة زوجته الفنانة زورا تانيرت والفنان هشام ماسين وفنان الاطلس المتوسط عبد العزيز أحوزار والثنائي الفكاهي لمسييح.

كما سيعرف المهرجان كما جرت العادة انطلاق دورته السادسة بتنظيم سباق اركان الرياضي بعد زوال يوم الجمعة 22 يوليوز، على أن يلتقي جمهور تافنكولت مع سهرة افتتاحية بمشاركة أحواش ايت اودبدي والفكاهي مصطفى الصغير والمجموعة الهوارية الأنصار.

ويوم الاحد 24 يوليوز سيلتقي جمهور مهرجان تافنكولت مع مجموعة اعشاقن المحلية، على أن تقدم مساء نفس اليوم مجموعة من الانشطة التربوية والترفيهية لاطفال المنطقة .

ويشار كذلك أن برنامج دورة المهرجات تتخلله فقرات لتكريم أبناء المنطقة وتشجيع المتفوقين في الدراسة وتنظيم عدد من الانشطة ذات الطابع الاجتماعي ودورة تكوينية لفائدة ممثلي الجمعيات المحلية.

 تنشط فقرات السهرات الفنانة الصاعدة زهرة  تامكروت ( مهبول ) رفقة صديق مهرجان تافنكولت محمد أمراي.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading