من تنظيم منتدى الإعلام والتواصل باولادبرحيل: دورة تكوينية في ” تقنية الكتابة لصحافة المستقبل “

 

191e6088-539c-428a-b719-7102e803df22في إطار أنشطته الإشعاعية والتكوينية الهادفة لتقوية القدرات المعرفية والتقنية والقانونية للمراسلين الصحفيين والمنتسبين للحقل الإعلامي وبشراكة مع المديرية الجهوية لوزارة الاتصال والاتحادات الجمعوية لاداوكماض وبدعم من المجلس الإقليمي والمجلس البلدي لاولادبرحيل ، ينظم منتدى الإعلام والتواصل الدورة التكوينية الثانية في ” تقنيات الكتابة لصحافة المستقبل ” تحت شعار ” الإعلام المحلي والرهانات التنموية ” .وذالك يوم الأحد 24 ابريل 2016 على الساعة 9 صباحا بقاعة البلدية باولادبرحيل .

وسينطلق الدورة بحفل الافتتاح بحضور عدة شخصيات وفعاليات مدنية وإعلامية ، تليها دورة تكوينية لفائدة الصحفيين والمراسلين والمنتسبين للحقل الإعلامي في ” تقنيات الكتابة لصحافة المستقبل ” من تأطيرالاستاذ الصحفي لحسن بكريم مدير ” جريدة نبض المجتمع ” .وفي الفترة الزوالية سيلتحق المشاركون الى جماعة اداوكماض للمشاركة في الندوة الفكرية الجهوية المنظمة من طرف الاتحادات الجمعوية.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading