مظليّ يلقى حتفه بتارودانت

ياك لاباس// و.م.ع.//

توفي أحد أعضاء الفريق الليبي المشارك في الدورة الخامسة للبطولة العربية والبطولة الإفريقية الأولى للقفز بالمظلات، المنظمة في الفترة ما بين 27 فبراير الجاري و8 مارس المقبل بمطار سيدي دحمان بتارودانت، أثناء قيامه بالتداريب على القفز.
و ذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للطيران الخفيف والرياضي أنه “في إطار استعداد الفرق العربية والإفريقية المشاركة في البطولة العربية الخامسة والبطولة الإفريقية الأولى للقفز الحر بالمظلات المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للطيران الخفيف والرياضي بتنسيق مع الاتحادين العربي والإفريقي للرياضات الجوية، وفي الوقت الذي كان الفريق الليبي للقفز بالمظلات يمارس تداريبه العادية عصر اليوم الجمعة 28 فبراير، فارق الحياة السيد سالم عبد المقصود، إثر حادث تصادم وقع بينه وبين زميلين له بالجو خلال قيامهم بعملية الحركات الجوية”.. وأضاف البلاغ أن الجامعة الملكية المغربية للطيران الخفيف والرياضي قامت بتنسيق مع السلطات المحلية والأمنية وعلى رأسهم عامل إقليم تارودانت، بجميع التدابير اللازمة في الموضوع.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading