مطاران مغربيان في قائمة الأفضل في إفريقيا

ازول بريس

حل مطاران مغربيان في قائمة أفضل المطارات بإفريقيا خلال العام 2023، ضمن التصنيف السنوي الذي تصدره شركة سكاي تراكس لأفضل المطارات بالعالم.

وجاء مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء في المركز الرابع، أما مطار مراكش المنارة الدولي فأتى بالمركز السادس على القائمة الأفريقية.

وترأست القائمة، التي صدرت الأربعاء، ثلاثة مطارات في جنوب أفريقيا، هي على التوالي، مطار كيب تاون، ومطار ديربان، ومطار جوهانسبورغ.

وتصدر سكايتراكس، وهي شركة متخصصة بتصنيف خطوط الطيران والمطارات، قائمتها السنوية بالاستناد إلى استطلاع رأي المسافرين من جميع أنحاء العالم، حيث يطلب منهم تقييم تجاربهم الكاملة بأي مطار، منذ لحظة تسجيل الوصول إلى المغادرة وما بينهما.

يذكر أنه على قائمة المطارات في العالم، حل مطار شانغي في سينغافورة الأول، وبعده مطار حمد الدولي، ثم مطار طوكيو الدولي، المعروف باسم هانيدا في المركز الثالث، ومطار إنتشون الدولي في كوريا الجنوبية رابعا، ومطار باريس شارل ديغول الدولي في المركز الخامس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد